متطلبات السلالم الکهربائیة

ممنوع دخول ای نوع من سلات التسوق فی جهاز سلالم الکهربائیة (یحتمل وقوع  الخطر) من الاسباب التی یمنع دخول السلات التسوق هی ما یشیر الیه فی تحت.

  • مشاکل من عدم استخدام الصحیح
  • حمل فی السلة اکثر من سعة سلة التسوق
  • الحمل / الشراء
  • محدودیة الابعاد

لهذا حان الوقت نتوجه الی سلالم الکهربائیة المستخدمة لمراکز التسوق ((Carts Escalator) فی المتسقبل سوف نتکلم حول هذا النتاج .

الزامات در پله برقی ها

متطلبات السلالم الکهربائیة

لاکن فی مجال سلالم الکهربائیة احد المتطلبات عدم استخدام سلة التسوق عند استخدام السلالم الکهربائیة لئن یسبب وقوع الخطرات کثیرة.

نقطة الاولی :  اذا صمم ان یکون سلة التسوق فی مجوارة سلالم الکهربائیة یجب تخطیط حاجز مناسب لهذا الجهاز.

تقطة الثانیة : اذا تم اتخاذ التصمیم مناسب لاستخدام سله التسوق او سلة لحمل الاثاث یجب  استخدام المعاییر [1]ISO 14798 و یجب ان یکون تعاون بین الخبراء المصممی السلالم المتحرکة و سلات التسوق .

من الضروري أن يتم اختيار سلات الشراء / الحمل  المستخدمة في السلالم الکهربائیة  وفقا للمواصفات الفنية للسلالم الكهربائية

وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود العجلات غير مناسبة / لأحمل غير المجمعة في محيط الدرج الكهربائية وإمكانية حدوث حالات خطيرة بسبب استخدام المعدات المذكورة فی ألاعلاه . یجب تصمیم ابعاد صحیحه للعجلات التی تدخل جهاز سلالم الکهربائیة . ابعاد سله التسوق مع وجود الحمل فی ، ان لایکون اقل من 40سنتیمترمن ابعاد سلالم الکهربائیة يجب أن يكون عرض سلة التسوق / الحمل بحيث يمكن للركاب (إذا كانت العربة حتى على المصعد) أن یمکن الخروج من سلالم الکهربائیة.