مستقبل السلالم الکهربائیة

فی خصوص مستقبل السلالم الکهربائیة و المناحی المتحرکة لا یمکننا ان نصدر نظریه قطعیه ، لان الحصول الی التکنولوجیا و التقنیه یرتبط مع نوعیه التفکیر الانسان و الحدود العمل والصناعه ، النظرة الشاملة المفترضه مع التزام  بالتکنولوجیا و المعاییر العالمیه تتقدم فی نص التالي .

  • سلالم الکهربائیة Spiral

فی سنة 1985 شرکة میتسوبیشی الیابان قدمت سلالم الکهربائیة المدورة (Spiral) و فی الحال عدد من شرکات قلیله التی تنفذ هذه النوع من السلالم الکهربائیة

آینده صنعت پله برقی

مستقبل صناعة السلالم الکهربائیة

  • سلالم الکهربائیة Levytator

تلفیق نموذجین من السلالم الکهربائیة العادیة سلالم الکهربائیة Spiral و مناحی المتحرکه یسمی Levytator . أيضا تم أنتاج المشروع على نطاق المختبر .

الخبراء یقومون فی التخطیط و تصامیم الانظمه المناسبه للدعم علی القوة المحرکة Levytator حتی یتم الانتاج و التنفیذ فی المراحل التالیة بصوره جیدة مع التفاط النظر الی الترکیب و الصیانه ما بعد البیع.

  • سلالم الکهربائیة Helixator

لا یوجد ای حدود لتفکیر الانسان المبدعلا یوجد ای حدود لتفکیر الانسان المبدع

تصوران یوجد انتاج جدید من ترکیب السلالم الکهربائیة العادی و سلالم الکهربائیة Spiral و مناحی المتحرکة و فی المستقبل یسمی سلالم الکهربائیة

آینده صنعت پله برقی

صناعة سلالم الکهربائیة فی المستقبل

فی قرن 21 انضمه المرور فی البلدان لسبب ازدیاد و کثافة الناس و مع مرور اعوام کثیره علی عمر البلدان سینتج الا المشاکل کثیره فی المجتمع .

سلالم الکهربائیة Helixator مع عدم استخدام مساحه کثیره و سعه الحمل الکثیرة یمکن فی المستقبل استخدامها بدیل عن المنتجات الموجوده حالیا .

بالنظر إلى ذلك سرعة  الحمل فی سلالم الکهربائیة Helixator  مع وجود النظام الخاص لهذا الانتاج اکثر من سلالم الکهربائیة العادیة . من أجل منع تأثير القضايا المريحة، والسرعة المناسبة التي يتوقع أن تتحرك لهذا الانتاج هو حوالي 3 م فی الثانیة.

فی جهاز Helixator یعمل مع السرعة 3مترا فی الثانیة و خلال 5 ثوان یرتفع بارتفاع طابق ، مع احتساب بسیط خلال دقیقه و نصف یرتفع حتی ارتفاع 20 طابق فی مبنی .

کذالک فی سلالم الکهربائیة Helixator  یمکن استخدامها بصوره منفرده ، المتواز،مزدوج و متواز المزدوج فی المبانی و یمکن نقل سعه کبیرة من الرکاب . فی جهاز Helixator مع ارتفاع 100 متر یمکن نقل 28000شخص فی الساعة واحده تصور ان یوما” برج ایفل یتجهز مع نظام الاجهزه Helixator .

صناعة سلالم الکهربائیة فی المستقبل